تزيين البيت في رمضان

عام منذ 4 سنوات و 10 شهور 2925
تزيين البيت في رمضان

وهذه مجموعة من الأفكار السهلة لتزيين البيت في شهر رمضان:
• فوانيس رمضان:
لاشك أن فوانيس رمضان لا يمكن الاستغناء عنها في تزيين بيوتنا في شهر رمضان، لأن فوانيس رمضان بمثابة العلامة التي تدلنا على قدومه فأينما نتوجه ونمشي نجدها فنشعر بروحانيات هذا الشهر المبارك، ويمكن أن تضعيها على مدخل البيت أو في الشرفات أو بالصالون على أن توصل بالكهرباء في الليل فتنير البيت لتضفي جواً إيماني رمضانياً رائعاً.

• الثريات والشمعدانات النحاسية:
  تعتبر الثريات والشمعدانات النحاسية من الإكسسوارات المنزلية الجميلة التي تساعدنا في إضفاء الطابع المعماري الإسلامي في بيوتنا، خاصةً إذا كانت تحمل بعض العبارات الإسلامية أو الرمضانية مثل "رمضان كريم".

• زينة رمضان:
زينة رمضان عبارة عن أوراق ملونة مطبوع عليها عبارات لشهر رمضان وأدعية وأذكار تباع في المكتبات يمكن أن تحضريها وتقومي بتعليقها في الشقة والحجرات الخاصة بالأطفال، فهي جميلة وجذابة وتساعد بشكل كبير في جذب الانتباه.

•الوسائد المزخرفة:
يمكنك أن تقومي بإلقاء بعض الوسائد المشغولة بأغطية مزخرفة بزخارف إسلامية على كنبة حجرة المعيشة أو مقاعد الصالون وفراش النوم أيضًا لتضيف إليها الناحية الجمالية ممتزجة بمهمتها الرئيسية في الاتكاء والاسترخاء والشعور بالراحة.

• الزينة الزجاجية الرمضانية:
الزينة الزجاجية المزخرفة ببعض الآيات القرآنية من الوسائل الجميلة لتزيين البيت في شهر رمضان المبارك حيث تضيء لنا ليالي رمضان الساهرة في الشرفات، أو تلك المصابيح المصنوعة من الخشب والمشغولة بفنون الأرابيسك المفرغة لتضيء حجرة الاستقبال وترحب بضيوفنا في شهر رمضان.

 

عام 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -